labbi mohamed
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
والتسجيل ان لن تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكراااا scratch
ادارة المنتدى وجه ووردة





labbi mohamed


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخواني مشرفين ومشرفات ومراقبين منتديات اللبي محمد تحية طيبه وبعد حبيت أبين لكم شروط ومميزات الاشراف في منتداكم اللبي محمد وهي كتالي شروط الاشراف بالقسم بعض الاقتراحات فيما يخص قوانين الاشراف 1.التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً والنقطة الهامة هي انه يحب التواجد بالمواضيع والمشاركات لا بتسجيل الدخول فقط دون عمل أي شيء 2.أن يتحلى بسعة الصدر3.أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء4.أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية 5.ألا تقل عدد مشاركاته عن 200 مشاركة منها 80 موضوع على الأقل وتفضل ان تكون في في القسم المراد الإشراف عليه (ليس إلزامي ان تكون في نفس القسم)6.على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك 7.في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها 8.كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام9.أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (3) مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه فيرجى إنشاء موضوع في قسم الاقتراجات والشكاوي يطلب فيه الإشراف .

شاطر | 
 

 متـــصفح خــاص للاطــفال يتمــتع بإمكــانية التـــحــكم والتــــخصيـــص..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: متـــصفح خــاص للاطــفال يتمــتع بإمكــانية التـــحــكم والتــــخصيـــص..   الجمعة فبراير 06, 2009 10:15 am

أعلنت شركة KidZui عن إطلاقها مستعرض إنترنت جديد خاص بالأطفال من شأنه توفير تجربة آمنة أثناء عملية تصفح الإنترنت للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سن الثالثة والحادية عشرة.
وقد قامت الشركة خلال السنتين الماضيتين بدفع مبالغ مالية لمائتين من أولياء الأمور والمدرسين للقيام يدوياً بفحص مواقع على الإنترنت واختبار صلاحياتها للأطفال.
وقد أثمرت جهود الشركة على شكل مستعرض إنترنت خاص يوجه الأطفال ضمن حماية كاملة من حيث المحتوى المتوفر على الإنترنت. وتواصل الشركة جهودها في اختبار المزيد من المواقع على مدار الساعة لإضافة المزيد لمستعرضها الجديد.
ويقدم الموقع خدماته مقابل اشتراكات سنوية أو شهرية كما يستفيد من نشر بعض الإعلانات المدمجة مع المحتوى.
ويأتي برنامج التصفح الجديد والذي يمكن تنزيله من موقع الشركة على شبكة الإنترنت ليقدم أدوات للتواصل الاجتماعي بحيث يتيح للأطفال وأولياء أمورهم من مشاركة المعلومات حول مواقعهم التي ليست مدرجة في المتصفح. ويعتبر برنامج التصفح الجديد قابل تماماً للتخصيص من حيث إدارة المتحوى والأدوات.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع المتصفح الجديد على شبكة الإنترنت:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متـــصفح خــاص للاطــفال يتمــتع بإمكــانية التـــحــكم والتــــخصيـــص..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
labbi mohamed :: 
الاقسام التقنية
 :: قسم العلوم والتكنولوجيا
-
انتقل الى: