labbi mohamed
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
والتسجيل ان لن تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكراااا scratch
ادارة المنتدى وجه ووردة





labbi mohamed


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخواني مشرفين ومشرفات ومراقبين منتديات اللبي محمد تحية طيبه وبعد حبيت أبين لكم شروط ومميزات الاشراف في منتداكم اللبي محمد وهي كتالي شروط الاشراف بالقسم بعض الاقتراحات فيما يخص قوانين الاشراف 1.التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً والنقطة الهامة هي انه يحب التواجد بالمواضيع والمشاركات لا بتسجيل الدخول فقط دون عمل أي شيء 2.أن يتحلى بسعة الصدر3.أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء4.أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية 5.ألا تقل عدد مشاركاته عن 200 مشاركة منها 80 موضوع على الأقل وتفضل ان تكون في في القسم المراد الإشراف عليه (ليس إلزامي ان تكون في نفس القسم)6.على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك 7.في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها 8.كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام9.أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (3) مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه فيرجى إنشاء موضوع في قسم الاقتراجات والشكاوي يطلب فيه الإشراف .

شاطر | 
 

 اليكِ معلومات تساعدكـِ في الحفاظ على نضارة بشرتك ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: اليكِ معلومات تساعدكـِ في الحفاظ على نضارة بشرتك ...   الثلاثاء أبريل 28, 2009 6:32 am

التفاح

غني بفيتامين c وبمادة البكتين التي تساعد على إزالة الترسبات وتنقية الجلد .



الطماطم

غنية بمقاومات التأكسد وفعاله في محاربة تلف الكولاجين والتجاعيد .



الحمضيات

وتشمل البرتقال والليمون الحلو والحامض واليوسفي وكلها أنواع غنية بفيتامين c ومقاومات التأكسد . وهي مفيدة لنضارة البشرة ويمكن تناولها كعصير طازج أو نكهات للطعام .



الزيوت

الغذاء المتوازن يحتاج إلى فيتامين E والى الحوامض الدهنية الأساسية المتوفرة في الزيوت والضرورية لسلامة أغشية خلايا البشرة . من هذه الأحماض Omega -3 المتوفر في الأسماك , وهو مفيد في معالجة جفاف البشرة . كما إن الزيوت النباتية ضرورية أيضا لصحة البشرة , وسلطة بقليل من زيت الزيتون هي وصفة بسيطة ومفيدة وكذلك تناول ملعقة طعام من زيت بذور الكتان .



المكسرات

الجوز واللوز غير المقشر والكاجو والفستق والصنوبر والبندق مفيدة بشكل كبير للبشرة والأظافر شرط أن تأكليها نيئة وغير مشوية , وهي غنية بفيتامين B والحوامض الدهنية التي تصلح أي ضرر أو تلف في خلايا الأنسجة التي تكون البشرة .



السكر

تناول المواد الغنية بالسكر بين الوجبات يعجل بظهور التجاعيد لأنه يتفاعل مع الكولاجين ويؤدي إلى الفقدان التدريجي لمرونة الجلد . الأفضل تناول الفواكه والخضار بين الوجبات لأنها تطلق السكر في الدم بطريقة أبطأ بسبب احتوائها على كمية كبيرة من الألياف .



الكافيين

تعمل هذه المادة كمدر للبول وهذا ما يزيد من فقدان الرطوبة من البشرة ويساهم في جفافها . أن معظم أنواع الشاي ( حتى الشاي الأخضر ) تحتوي على نسب متفاوتة من هذه المادة التي تؤثر سلبا على بشرتك .



الماء

أفضل طريقة لتنقية البشرة هي شرب كميات كبيرة من الماء كي تزيلي كل الترسبات والسموم والفضلات . انتِ بحاجة إلى كمية تتراوح مابين ستة إلى ثمانية أكواب يوميا كي تروي عطش بشرتك .



الخضر الصفراء

الجزر يحتوي على " البيتاكاروتين " وفيتامين A والمفيد جدا لبشرتك ومقوي للنظر كما هو معروف .



الثمار أللبيه

الفراولة والكرز والبلوبري وتوت العليق والعنب هي ثمار غنية بالفيتامينات والمعادن ومقاومات التأكسد . أكثري منها وأدرجيها في قائمة غذائك لأنها تبطيْ الشبخوخه وتؤخر ظهور التجاعيد .
منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اليكِ معلومات تساعدكـِ في الحفاظ على نضارة بشرتك ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
labbi mohamed :: 
منتديات شؤون حواء
 :: قسم صحة حواء
-
انتقل الى: