labbi mohamed
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
والتسجيل ان لن تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكراااا scratch
ادارة المنتدى وجه ووردة





labbi mohamed


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخواني مشرفين ومشرفات ومراقبين منتديات اللبي محمد تحية طيبه وبعد حبيت أبين لكم شروط ومميزات الاشراف في منتداكم اللبي محمد وهي كتالي شروط الاشراف بالقسم بعض الاقتراحات فيما يخص قوانين الاشراف 1.التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً والنقطة الهامة هي انه يحب التواجد بالمواضيع والمشاركات لا بتسجيل الدخول فقط دون عمل أي شيء 2.أن يتحلى بسعة الصدر3.أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء4.أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية 5.ألا تقل عدد مشاركاته عن 200 مشاركة منها 80 موضوع على الأقل وتفضل ان تكون في في القسم المراد الإشراف عليه (ليس إلزامي ان تكون في نفس القسم)6.على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك 7.في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها 8.كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام9.أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (3) مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه فيرجى إنشاء موضوع في قسم الاقتراجات والشكاوي يطلب فيه الإشراف .

شاطر | 
 

 إنقصى وزنك بدون حميه ولا أدويه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: إنقصى وزنك بدون حميه ولا أدويه   الثلاثاء أبريل 28, 2009 6:45 am


إليك مجموعة من الخطوات التي تساعدك على إنقاص وزنك بدون ريجيم بدون جوع أو إحباط أو أدوية .. يقدمها لك مجموعة من خبراء التغذية وهي كالتالي




عند الشعور بالجوع

عندما تشعرين بالجوع بين الوجبات، امضغي الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات، أو تناولي بعض الفاكهة الطازجة. كذلك احرصي على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت، ولا تهملي وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

الدرج بدلا من المصعد الكهربائي

حاولي الوقوف أثناء التحدث في الهاتف أو مشاهدة التلفاز، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثيرة الحركة. استخدمي الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

لا تستخدمي السكر

لا تستخدمي السكر، أو استبدلي السكر المصنع بسكر الفاكهة. إذا كنت مدخنة أقلعي فورا عن التدخين ومارسي رياضة خفيفة وستلاحظين الفرق في قوامك وبشرتك. استخدمي بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم. إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاته أو الكاكاو، قومي بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد إضافية.

أحذري الأطعمة المعلبة

أحذري من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة. لا تتناولي المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من الخبز الأسمر. تعودي على تناول الخبز الأسمر، واختاري النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم. لا تأكلي إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة. استعملي زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول. انتظري على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

لا تكثري من الملح

لا تكثري من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم. اشربي من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا، فهي تغسل الجسم من السموم والدهون. لا تأكلي العلكة ولو دون سكر. لا تأكل الدجاج إلا بعد نزع جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات. لا تأكلي الليمون مع البروتينيات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين. لا تأكلي في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

استبدال المقلي بالمشوي

استبدلي المقليات بالمشويات والمسلوق. إبدائي دائما بتناول السلطات الخضراء. أحذري أنواع الحساء التي تحتوي على قشدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنقصى وزنك بدون حميه ولا أدويه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
labbi mohamed :: 
منتديات شؤون حواء
 :: قسم صحة حواء
-
انتقل الى: