labbi mohamed
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
والتسجيل ان لن تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك
وشكراااا scratch
ادارة المنتدى وجه ووردة





labbi mohamed


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
أخواني مشرفين ومشرفات ومراقبين منتديات اللبي محمد تحية طيبه وبعد حبيت أبين لكم شروط ومميزات الاشراف في منتداكم اللبي محمد وهي كتالي شروط الاشراف بالقسم بعض الاقتراحات فيما يخص قوانين الاشراف 1.التواجد في المنتدى بشكل شبه دائم ويفضل أن يكون يومياً والنقطة الهامة هي انه يحب التواجد بالمواضيع والمشاركات لا بتسجيل الدخول فقط دون عمل أي شيء 2.أن يتحلى بسعة الصدر3.أن يكون حسن الخلق ولا يسبب المشاكل مع باقي الأعضاء4.أن يتميز باللباقة اللغوية والثقافية 5.ألا تقل عدد مشاركاته عن 200 مشاركة منها 80 موضوع على الأقل وتفضل ان تكون في في القسم المراد الإشراف عليه (ليس إلزامي ان تكون في نفس القسم)6.على المشرف إضافة موضوع يومياً في القسم الذي يشرف عليه ان أمكنه ذلك 7.في حال أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لبعض الوقت فعليه أن يطلعنا على ذلك والمدة التي ينوي غيابها 8.كل مشرف لا يتقيد بالشروط السابقة وبشروط المنتدى سيتم إرسال إنذار له وفي حال تكررت المخالفة يعزل عن الإشراف ولكن من حقه المشاركة في المنتدى كأي عضو آخر ولن تتاح له الفرصة للإشراف مرة أخرى وستكون علاقته بنا مبنية على التقدير والاحترام9.أن لا يكون القسم المراد الإشراف عليه فيه أكثر من (3) مشرفين وقد يوضع أكثر من مشرف على القسم إذا احتاج الأمر لذلك .فمن يجد في نفسه الرغبة في الإشراف على أحد المنتديات وجميع الشروط السابقة تنطبق عليه فيرجى إنشاء موضوع في قسم الاقتراجات والشكاوي يطلب فيه الإشراف .

شاطر | 
 

 مارادونا : " إذا أراد ميسي الرقم 10 فسأعطيه إياه "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة




تاريخ التسجيل : 31/12/1969

مُساهمةموضوع: مارادونا : " إذا أراد ميسي الرقم 10 فسأعطيه إياه "   الثلاثاء مارس 24, 2009 5:32 am


أخيرا قد يتحقق الأمر بالنسبة للأرجنتيني الصغير ليونيل ميسي، فبعد أن ترك خوان ريكيلمي المنتخب الأرجنتيني بطريقة فاجأت الجميع، صرح ديغو مارادونا مدرب الأرجنتين أن ميسي يمكنه أن يرتدي الرقم 10 لو أراد ذلك .

حيث صرح مارادونا يوم الخميس الماضي أن الرقم 10 في الفريق الآن متوفر لميسي حيث قال " إذا كان الأسد يريد الرقم فهو له ".

وأضاف في نفس الصدد أن الأطفال والشباب يفضلون أن يروا ميسي في القميص رقم عشرة وأنه يعتقد أن اللاعبين بين 19 و 22 سيشعرون بمزيد من الحرية عند منحهم هذه الثقه.

وفي ما يخص ميسي قال مارادونا إنه من المرجح أن يكون قائد الفريق فهو لاعب صديق للكرة وأي لاعب يكون صديقا للكرة يمكنه أن يملك الفريق بأكمله، كما أضاف أن الكرة هي جزء من جسده وهذا ما يريده أي مشجع أرجنتيني وهذا ما يسمكنه من قيادة الفريق.

وأكد مارادونا أن القيادة تمنح الثقه للاعب وأضاف " بصراحة عندما يلعب فإنك تجد كل من في الملعب يهتفون ! ميسي ! ميسي ! حيث تكاد أياديهم أن تتقطع من التصفيق الحار" .

وفيما يتعلق بالتصويت الذي جرى على أفضل لاعبي العالم قال مارادونا إن ميسي بالنسبة له هو أفضل لاعب في العالم وليس كريستيانوا رونالدو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مارادونا : " إذا أراد ميسي الرقم 10 فسأعطيه إياه "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
labbi mohamed :: 
الاقسام الفضائية العامة
 :: قسم الرياضة العالمية
-
انتقل الى: